أخباراخر الاخبار

مهرجان القرطاسية في «تعاونية الفروانية» قريباً

محمد راتب

أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية الفروانية التعاونية فلاح محمد الهيفي عن قرب انطلاق مهرجان قرطاسية الفروانية والعودة إلى المدارس خلال الأيام المقبلة، اضافة الى تنظيم رحلة الشاليهات الأولى بالتعاون مع منتزه خليفة السياحي 29 الجاري.

وأضاف في تصريح له ان موعد مهرجان القرطاسية سيجري تحديده قريبا، بعد الانتهاء من التنسيق والاتفاق مع الشركات المتخصصة في القرطاسية والمستلزمات المدرسية لتوفير منتجاتها بأقل الأسعار وتقديم العروض المناسبة لجميع المراحل الدراسية.

واشار إلى أنه من المقرر أن تكون مدة المهرجان شهرا كاملا في الخيمة بجانب الفرع رقم 1 قطعة 2، بحيث تكون هناك مساحة كبيرة لاستيعاب العدد الكبير من الشركات وإفساح المجال امام المتسوقين للحصول على المنتجات والأصناف التي يرغبون فيها.

وفيما يتعلق برحلة شاليهات خليفة، ذكر الهيفي انه سيتم فتح باب التسجيل اعتبارا من اليوم الاحد 25 الجاري من الساعة 9 حتى 2 ظهرا في قسم المساهمين حتى اكتمال العدد، على ان تكون الانطلاقة 29 الجاري حتى 31 منه، داعيا المساهمين الى المسارعة في التسجيل.

وأوضح ان مجلس الإدارة حريص على تقديم الخدمة الأمثل لعموم المساهمين، حيث جرى تمكين المساهمين من حجز ملعب مدرسة المثنى الابتدائية بالتعاون مع الهيئة العامة لوزارة الشباب والرياضة مقابل 2 دينار فقط عن طريق موقع مباراتنا الإلكتروني، مشيرا إلى أن القادم سيكون أجمل بجهود الأعضاء في كل المجالات، ونحن نستقبل جميع الاقتراحات لتطوير العمل والنهوض بالخدمات المقدمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق