أخباراخر الاخبار

محافظ العاصمة يهنئ القيادة السياسية بعيد الأضحى المبارك

هنأ محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد، صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، حفظه الله ورعاه، وسمو نائب الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله، والشعب الكويتي الأصيل بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مبينا أن «جموع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها تنتظر شعيرة عيد الأضحى المبارك بما تحمله من معان إيمانية راسخة في نفوس المسلمين، لتعلن عن فرحتها وتعلي من قيم التضحية والفداء، طاعة للمولى جل وعلا».

ورفع الخالد، في تصريح صحافي إلى صاحب السمو الأمير، حفظه الله ورعاه، أسمى أيات التهاني والتبريكات لسموه بهذه المناسبة السعيدة، مؤكدا أن «سموه قيادة حكيمة استطاعت أن تحتل مكانة مرموقة في قلوب أبناء شعبها وعبرت بإخلاص عن طموحــــات وتطلعات الوطن وسبـــل إدراكهــا رغــــم كل الـظروف المحيطــة به».

وأوضح أن «الكويت تبوأت مراكز الصدارة والإنجاز في العديد من المجالات في عهد سموه وحازت مكانة مرموقة بين الأمم وذلك بفضل الله ثم جهود سموه»، وقال: «تحل علينا ذكري عيد الأضحى المبارك لهذا العام وسمو الأمير -حفظه الله ورعاه- خارج البلاد لاستكمال العلاج، ولا يسعنا إلا أن ندعو المولى جل وعلا أن يتم عليه نعمة الشفاء والعافية».

ونوه الخالد بأن «سمو نائب الأمير، حفظه الله، بما يملكه من رؤية ثاقبة وبصيرة مستنيرة بات خير عضيد لأخيه سمو الأمير، حفظه الله ورعاه، يشد من أزره ويعينه على خدمة الوطن والشعب».

وختم الخالد تصريحه رافعا أكف الضراعة إلى المولى جل وعلا أن يلبس حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه – ثوب الصحة والعافية وأن يرسل عليه رحمات من السماء تبلسم آلامه وتطبب جراحه، وأن يعيده سالما غانما إلى أرض الوطن، وأن يحفظ راية الكويت خفاقة تحت قيادة حضرة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، حفظه الله ورعاه، وسمو نائب الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق