أخباراخر الاخبار

فاطمة الأمير: جداريات الشهداء على الجسور والأنفاق وفاءً لتضحياتهم وتخليداً لذكراهم

دارين العلي

 

أكدت الوكيل بالديوان الأميري مدير عام مكتب تكريم الشهداء وأسرهم فاطمة الأمير مجددا اهتمام الكويت الدائم بتخليد بطولات شهدائنا الأبرار، وغرس قيم الشهادة والتضحية في نفوس الأجيال الحاضرة والقادمة، بما يحقق معاني الوحدة الوطنية، ويعزز الانتماء الوطني وروح الفداء والتضحية لدى المواطنين الكويتيين.

وقالت إنه من منطلق الوفاء لشهدائنا الأبرار الذين سالت دماؤهم الزكية على أرض الكويت الطاهرة، قام مكتب الشهيد بطرح مبادرة وفاءا لهؤلاء الشهداء وتمت موافقة وزير الديوان الأميري ورئيس مجلس الأمناء في مكتب تكريم الشهداء وأسرهم الشيخ علي الجراح عليها بوضع جداريات تحمل صور وأسماء الشهداء في عدد من الجسور والأنفاق تخليدا لذكرى شهدائنا الأبرار.

وأعربت الأمير عن الشكر لوزارة الأشغال ممثلة بالوزيرة د.رنا الفارس، وقالت إنه من باب المشاركة المجتمعية والتعاون بين مكتب الشهيد ومؤسسات الدولة، تم الاتفاق مع وزارة الأشغال على وضع جداريات في عدد من الجسور والأنفاق في محافظات الكويت.

وأوضحت أن إقامة هذه الجداريات، بما تحمله من صور وأسماء شهداء الكويت الأبرار، تأتي تأكيدا لعمق الترابط الوطني في نفوس الشعب الكويتي، فضلا عما ترمز إليه من معاني الوحدة الوطنية والاعتزاز بما قدمه الآباء من تضحيات لهذا الوطن.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق