أخباراخر الاخبار

«زكاة العثمان» احتفت بتكريم الخاتمين والمتميزين بحلقات «ورتل» برعاية أمانة الأوقاف

في حفل قرآني بهيج أقيم برعاية كريمة من الأمانة العامة للأوقاف، احتفت زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية بتكريم كوكبة من الخاتمين لكتاب الله جل وعلا والمتميزين في حلقات ورتل من البنين والبنات، والذي جاوز عددهم 123 دارسا ودارسة، وأقيم الحفل بمسرح الأمانة العامة للأوقاف.

وقال مدير زكاة العثمان أحمد باقر الكندري: تقام حلقاتنا القرآنية بدعم كريم من الأمانة العامة للأوقاف ويستفيد منها أكثر من 700 مشارك ومشاركة، مؤكدا أن زكاة العثمان تسعى من خلال هذا المشروع القرآني لتخريج أجيال حافظة وعاملة بالقرآن الكريم، حيث خرجت الحلقات بفضل الله 38 حافظا وحافظة للقرآن الكريم كاملا، بجانب إقامة مستويات متعددة للدارسين منها القرآن الكريم والتجويد النظري ومعاني كلمات القرآن الكريم، مع الحرص الشديد على تدريس كتاب حصن المسلم وكتاب تعليم الوضوء وغيرها من الأمور الهامة للنشء.

وتقدم الكندري بشكر الأمانة العامة للأوقاف، مثمنا تعاونها ودورها الرائد والحثيث تجاه دعم حلقات تحفيظ القرآن الكريم، وهنأ الكندري المكرمين والمكرمات، سائلا الحق سبحانه أن يجعلهم إضافة للأمة الإسلامية.

من ناحيته، قال الشيخ جزاع صويلح في كلمته التي ألقاها خلال الحفل: إنها لسعادة كبيرة أن نحتفل بتكريم الخاتمين والخاتمات في الكويت التي عرفت بجهودها المباركة تجاه خدمة القرآن الكريم وأهله. مضيفا: نفرح في هذا اليوم السعيد بالذين اتموا ختم القرآن الكريم على أيدي مشايخ ورتل بالسند المتصل الى النبي صلى الله عليه وسلم عن جبريل عليه السلام عن رب العزة جل جلاله.

وأكد الشيخ جزاع صويلح أن المخلصين في إدارة ورتل والتي تعمل بكامل طاقاتها وإمكاناتها من أجل تعليم وتحفيظ القرآن الكريم بذلوا الغالي والنفيس من أجل تخريج هؤلاء الحفظة الذين بين الشيخ جزاع صويلح للمكرمين أنهم يمثلون الشرف الرفيع بحملهم للقرآن الكريم، وقدم لهم ولأسرهم أسمى التهاني والتبريكات بهذا النجاح الكبير.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق