أخباراخر الاخبار

رئيس الوزراء تفقد مركز التحكم الوطني التابع لوزارة الكهرباء والماء

قام سمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء اليوم يرافقه وزير النفط ووزير الكهرباء والماء بالوكالة د. خالد الفاضل بجولة تفقدية في مركز التحكم الوطني التابع لوزارة الكهرباء والماء.

وقد اجتمع سموه وقيادات وزارة الكهرباء والماء حيث استمع الى ايجاز حول استعدادات الوزارة في جميع القطاعات خلال تفعيل خطة الطوارئ.

ثم قام سموه بزيارة لغرفة المراقبة الرئيسية حيث استمع الى شرح من قيادات الوزارة حول معدلات استهلاك الكهرباء والماء.

وعقب الجولة نوه سموه بتوجيهات صاحب السمو الأمير بأهمية مراجعة خطة الطوارئ للكهرباء والماء وتفعيلها بما يكفل توفير سبل الراحة للمواطنين والمقيمين.

وقال سموه مخاطبا مسؤولي الوزارة إن “الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة هذا الوباء ألقت بأعباء إضافية على أعمالكم ومسؤولياتكم في الوزارة لكنني أقدر كثيرا تخطيطكم لتوفير جميع المتطلبات في أي ازمة وتحت أي ظروف”.

وأضاف سموه أن وزير النفط ووزير الكهرباء والماء بالوكالة أطلعه على الإجراءات التي تقوم بها الوزارة في خطة الطوارئ وتفعيلها” مشيرا الى أن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة ومطالبة المواطنين والمقيمين في البقاء بمنازلهم ألقى عبئا اضافيا على العاملين بالوزارة لكنه يصب في مصلحة البلاد.

وأوضح سموه “أنتم تقومون بدور كبير لطمأنة الناس بأن جلوسهم في مسكنهم يوفر لهم وسائل الراحة الأساسية” معربا عن كامل تقديره واعتزازه للجهد الكبير الذي يقوم به منتسبو الوزارة لأنه يلامس كل أوجه الحياة.

وبين سموه أن جولته اليوم “ليست لمراجعة خطط الوزارة لأني على دراية باستعدادكم وتحديدكم للخطط المطلوبة تحت أي ظرف بل لشكركم وتقدير دوركم لمواصلة عملكم لراحة المواطنين والمقيمين وكفالة المتطلبات الأساسية للمعيشة”.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق