أخباراخر الاخبار

انطلاق فعاليات «ملتقى قادة الإعلام العربي» اليوم

تنطلق اليوم فعاليات «ملتقى قادة الإعلام العربي» بنسخته السابعة عن بعد تحت شعار «تحولات الإعلام في أوقات الأزمات» ويناقش القضايا الإعلامية في الوطن العربي بمشاركة عدد من وزراء الإعلام وأكاديميين ومتخصصين.

وقال الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي ماضي الخميس في بيان صحافي أمس إن الملتقى سيعقد أربع جلسات على مدى أربعة أيام متتالية يناقش فيها المشاركون التطورات التي يشهدها المجال الإعلامي في العالم والمنطقة العربية على وجه الخصوص، مضيفا أن انعقاد الملتقى في هذا التوقيت يأتي حرصا من الهيئة التنفيذية للملتقى على مناقشة المستجدات التي طرأت على الساحة أخيرا، مؤكدا أن الملتقى يسعى حثيثا منذ تأسيسه الى وضع رؤية إعلامية واضحة وشاملة للقضايا على المستويين الإقليمي والدولي.

وأوضح أن الجلسة الأولى ستكون بعنوان «واقع ومستقبل الإعلام في ظل المتغيرات» وتبحث مستقبل الإعلام في ظل الثورة التكنولوجية الحالية في حين تحمل الجلسة الثانية عنوان «أزمات الإعلام العربي..وسبل تجاوزها».

وذكر أن الجلسة الثالثة ستحمل عنوان «تحولات صناعة الإعلام..بين الفكر والتطبيق» وتناقش التغير الكبير في صناعة المحتوى الإعلامي واختلاف أساليبه وأدواته، أما الجلسة الرابعة فتحمل عنوان «الإعلام العربي..حرية الممارسة ومسؤولية المهنة».

يذكر أن هيئة الملتقى الإعلامي العربي تقيم النسخة السابعة من ملتقى قادة الإعلام العربي بمشاركة الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط الذي سيلقي كلمة الافتتاح إضافة إلى وزراء إعلام عرب وعدد من الإعلاميين والأكاديميين وملاك وسائل إعلامية عربية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق