أخباراخر الاخبار

«النجاة» وأمانة الأوقاف وقعتا اتفاقية تنفيذ «مصرف الأضاحي»

وقعت كل من جمعية النجاة الخيرية والأمانة العامة للأوقاف اتفاقية تنفيذ «مصرف الأضاحي» وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية بينهما والتعاون الذي يشمل العديد من المجالات.

وقام بتوقيع الاتفاقية نيابة عن جمعية النجاة المدير العام محمد الأنصاري، وعن الأمانة العامة للأوقاف نائب الأمين العام للمصارف الوقفية منصور الصقعبي.

وصرح الأنصاري بأن جمعية النجاة حريصة على التعاون والشراكة مع المؤسسات الرسمية والأهلية ومن أهمها الأمانة العامة للأوقاف، وأوضح أن الاتفاقية تختص بتنفيذ مصرف الأضاحي داخل الكويت. وتقدم بالشكر للأمانة العامة للأوقاف على ما تبرمه من اتفاقيات مع جمعية النجاة الخيرية وكل المؤسسات الخيرية الكويتية، مؤكدا أن هذه الاتفاقيات كانت سببا في تنفيذ العديد من المشاريع الخيرية المميزة.

وفيما يتعلق بمشروع الأضاحي، أكد الأنصاري أنه من المشاريع المهمة التي تطرحها الجمعية قبيل عيد الأضحى المبارك لأجل توزيع الأضاحي على الفقراء والمحتاجين وذوي العوز وغير القادرين، وإدخال البهجة والسعادة على نفوسهم، لافتا إلى أن هذا المشروع يعد شكلا من أشكال التكافل الاجتماعي بين المسلمين، ومساعدة لغير القادرين منهم، وتخفيفا لمعاناتهم خاصة في ظل أزمة فيروس كورونا الحالية.

ولفت الأنصاري إلى أن جمعية النجاة الخيرية بكل فروعها ولجانها، تنفذ مشروع الأضاحي داخل الكويت لتوزيعها على الفئات المستحقة والأسر الفقيرة والمحتاجة، علاوة على ذلك تقوم الجمعية بتوزيع الأضاحي في 19 دولة حول العالم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق