أخباراخر الاخبار

المزيد لـ «الأنباء»: القوى العاملة تُطلق خدمة الاستفسارات المالية إلكترونياً

بشرى شعبان

أعلنت مديرة إدارة العلاقات العامة والإعلام والناطقة الرسمية في الهيئة العامة للقوى العاملة اسيل المزيد في تصريح لـ «الأنباء» أن الهيئة أطلقت على موقعها الإلكتروني خاصية الاستفسار عن الأمور المالية للتواصل من خلالها مع الإدارة المالية والاستفسار عن أي شي يخص الإدارة المالية، لافتة إلى أن كل من يريدون هذه الخدمة كل ما عليهم الدخول على موقع الهيئة واختيار أيقونة الاستفسارات وإدخال البيانات واختيار الشؤون المالية.

كما كشفت عن إطلاق خاصية للاستفسار الخاص عن دعم العمالة الوطنية عبر التواصل مع إدارة المزايا المالية وأيضا عبر موقع الهيئة. وبهذا تبدأ الهيئة باستقبال طلبات شهادة الرواتب لأكثر من 50 عاملا ومراجعة النواقص عبر التواصل على رقم الواتساب 50983891 الخاص بإدارة تفتيش العمل المركزية قسم الرواتب (أهلي).

وتأتي هذه الخطوة تسهيلا على أصحاب العمل لإنجاز المعاملات الخاصة بإصدار شهادة الرواتب لأكثر من 50 عاملا. وأكدت المزيد حرص الهيئة بالعمل الدؤوب للتسهيل على المراجعين، لاسيما في ظل الظروف الاستثنائية وحرصا على السلامة العامة والعمل بالاشتراطات الصحية عبر تقديم كل الاستفسارات عبر الخدمات الإلكترونية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق