أخباراخر الاخبار

الفرق التطوعية في مركز الهداية توزع الخبز مجاناً على أماكن تجمعات العمالة المنقطعة عن العمل في جليب الشيوخ

لم تتوقف الفرق التطوعية التي نعمل من خلالها والتابعة لمركز الهداية في جمعية احياء التراث الاسلامي عن العمل في تقديم المساعدات لمن يحتاجها وخصوصا توزيع الخبز مجانا على اماكن تجمعات العمالة المنقطعة عن العمل وفي بعض الاماكن العامة خصوصا في منطقة جليب الشيوخ اداء للامانة التي حملها لنا المتبرعون واهل الخير في الكويت، كذلك لا نزال مستمرين في توزيع السلال الغذائية على الاسر المحتاجة.

صرح بذلك فايز الديحاني رئيس مركز الهداية في محافظة الفروانية والتابع لجمعية احياء التراث الاسلامي، وقال اننا اطلعنا وعن قرب على الحاجة الكبيرة لتوفير المواد الغذائية وخصوصا الخبز وهو حاجة يومية للكثير من الاسر والافراد، وخصوصا في منطقة جليب الشيوخ التي تزدحم بكثير من العمالة التي انقطعت عن اعمالها واصبحت بلا دخل وقد بلغت الكمية التي نوزعها يوميا 12 الف كيس تقريبا.

واضاف اننا وانطلاقا من هذه الحاجة قمنا بطرح مشروع خاص لتوفير الخبز وتوزيعه مجانا، كما ان هذا المشروع اتى بتوجيه من كثير من المتبرعين الذين شجعوا على طرحه ودعمه، وانا ادعو اهل الخير للمساهمة فيه خصوصا مع استمرار الازمة واستمرار انقطاع الآلاف من العمال عن اعمالهم وعدم وجود مصدر دخل ثابت لهم.

واوضح الديحاني ان الفريق التطوعي التابع لهم يتحرك في العديد من المناطق في محافظة الفروانية بالتنسيق مع الجهات المسؤولة لتوزيع كميات كبيرة من اكياس الخبز وكذلك السلال الغذائية على مستحقيها.

وفي ختام تصريحه ذكّر فايز الديحاني رئيس مركز الهداية في في محافظة الفروانية بقول الله تعالى (ويطعمون الطعام على حبه مسكينا ويتيما واسيرا) وحديث الرسول صلى الله عليه وسلم «والله لا يؤمن من بات شبعان وجاره جائع»، لذا فإن علينا جميعا ان نتعاون في سد حاجة اخواننا من الخبز والمواد الغذائية وان نتكاتف حتى تنجلي هذه الغمة وتعود الامور الى طبيعتها ان شاء الله.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. Have you ever thought about writing an ebook or guest authoring on other blogs?
    I have a blog based upon on the same ideas you discuss and would really like to have you share
    some stories/information. I know my visitors would enjoy your work.

    If you’re even remotely interested, feel free to send me an e-mail.

  2. I am extremely impressed along with your writing talents as smartly as with the format for your blog.
    Is that this a paid topic or did you modify it yourself?
    Either way keep up the excellent high quality writing, it is uncommon to look a great weblog like this one these days..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق