أخباراخر الاخبار

العقاب: تعاون مميز من الجيش في توثيق الحياة الفطرية بالكويت

استقبل رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر بمكتبه رئيسة الجمعية الكويتية لحماية البيئة وجدان العقاب التي بينت أن الاجتماع تباحث في التعاونات بين الطرفين على مدى سنوات وجاهزية توثيق هذا التعاون في مذكرة تفاهم لتكون شاهدا على حسن التعاون الحكومي المدني في مجال البيئة في الكويت.

وقد أشادت العقاب بأدوار رئاسة الأركان في حماية البيئة والتي توجت بعضوية وزارة الدفاع في مجلس ادارة الهيئة العامة للبيئة وفق قانون حماية البيئة رقم ٤٢ لسنة ٢٠١٤ والمعدل بعض أحكامه ٩٩ لسنة ٢٠١٥.

وذكرت أن الفريق الخضر أكد تعاون الجيش مع الجمعية على أكثر من صعيد كتسهيل وصول أعضاء الجمعية إلى بعض المناطق النائية التي تقع ضمن حيازة وزارة الدفاع باستخدام الطيران العمودي لرصد التغيرات في البيئة والتنوع البيولوجي فيها».

وأكدت العقاب أن «جمعية حماية البيئة تثمن للفريق الركن محمد الخضر ولرئاسة الأركان العامة للجيش دعم العديد من أنشطة وبرامج الجمعية والمعنية برصد وتوثيق الحياة الفطرية في المواقع المشمولة بتبعية وزارة الدفــاع».

واشادت بدور رئاسة الأركان في إنجاح عمليات الرصد والتوثيق المشمولة في سلسلة برامجها الوثائقية لرصد وتوثيق الحياة الفطرية في الكويت على مدار السنوات الماضية من خلال المشاركة الفاعلة في تسهيل مهمة وتمكين فرق العمل من الوصول إلى مواقع التوثيق وسرعة الاستجابة للموافقات والمرافقة، مشيرة إلى رقي تعامل منتسبي وزارة الدفاع من مختلف القطاعات لتذليل العقبات والتواصل مع الجمعية.

كما أثنت على دور اللواء ركن محمد الكندري ممثل وزارة الدفاع في عضوية مجلس إدارة الهيئة العامة للبيئة لمشاركاته الفاعلة في المجلس.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. 445134 90991Considerably, the story is in reality the greatest on this noteworthy subject. I agree together with your conclusions and will eagerly watch forward to your next updates. Saying good 1 will not just be sufficient, for the great clarity inside your writing. I will immediately grab your rss feed to stay privy of any updates! 482617

  2. Thanks a lot for giving everyone such a breathtaking chance to read articles and blog
    posts from this website. It is often very awesome plus stuffed with a good time for me personally and my office peers
    to visit your blog really thrice every week to study the latest
    tips you will have. And lastly, I’m always impressed for the impressive tips and hints you
    give. Some 2 areas in this post are particularly the most beneficial I have ever had.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق