أخباراخر الاخبار

العبدلي: المخترعون ثروة وطنية تستحق الاهتمام

حنان عبدالمعبود

أكدت نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية لدعم المخترعين غدير العبدلي، أن مجلس إدارة الجمعية الجديد سيعمل جاهدا نحو تحقيق كل ما يصب في صالح المخترعين الكويتيين، وفي مقدمة ذلك العمل على جذب المستثمرين لتبني الاختراعات القابلة للتسويق وتحويلها إلى منتج ملموس.

جاء ذلك في تصريح صحافي بمناسبة تزكيتها نائبا لرئيس الجمعية، معربة عن شكرها لمجلس إدارة الجمعية الجديد برئاسة د.فاطمة الثلاب، على ثقتهم بها، مؤكدة أن المجلس الجديد سيعمل معا يدا بيد للارتقاء بأنشطة وإسهامات الجمعية في المجتمع الكويتي.

وأشارت إلى أن مجلس الإدارة سيعمل وفق خطة مدروسة وطموحة لتحقيق مجموعة من الأهداف منها السعي لإنشاء حاضنة للاختراعات ومسرعة للأعمال، تعمل على تقديم الاستشارات والدعم للمخترعين وتسويق مشاريعهم واختراعاتهم الريادية، بالإضافة إلى التوسع في المشاركة في الفعاليات المحلية والدولية الخاصــــة بالاختراعات والابتكارات، وذلك لتمكين المخترعين الكويتيين من ابراز اختراعاتهم لأنهم ثروة وطنية تستحق الاهتمام.

واختتمت العبدلي تصريحها معربة عن شكرها لمجلس إدارة الجمعية السابق، على الإنجازات والجهود التي حققوها على مدار العامين الماضيين، مشيرة إلى أن المجلس الحالي سيبدأ من حيث انتهى سالفه لتحقيق أكبر فائدة للمخترعين.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق