أخباراخر الاخبار

الشعلاني لـ «الأنباء»: نحو 5000 منشأة سجلت للدعم الإضافي عليها 42 ألفاً عمالة وطنية

بشرى شعبان

كشف نائب مدير الهيئة العامة للقوى العاملة لشؤون قطاع العمالة الوطنية سلطان الشعلاني، عن أن إيداع الدعم المالي الإضافي للمنشآت المسجلة على الباب الثالث سيتم الأسبوع المقبل.

وقال الشعلاني، في تصريح لـ «الأنباء»، إن عدد المتقدمين بطلبات الصرف يبلغ نحو 5 آلاف منشأة تضم ما يقارب 42 ألف عامل كويتي مسجلين عليها، لافتا إلى أنه خلال الأسبوع المقبل سيتم الصرف لمن سجل خلال الفترة الماضية، في حين من تقدموا بطلب الصرف خلال فترة التمديد حتى 3 سبتمبر المقبل سيتم الصرف لهم في 20 سبتمبر.

وأشار إلى أن الهيئة لن تقوم بصرف الدعم الإضافي لمن لم يتقدم بطلب الصرف الاضافي حتى 3/9/2020 إلا عن الفترة التالية لتاريخ طلب تقديم طلب الصرف للهيئة وعن طريقة تقديم الطلب من خلال النظام الإلكتروني للهيئة بالإضافة الى توقيع إقرار وتعهد بعدم المساس برواتب العمالة الوطنية حتى نهاية شهر يونيو 2021.

أما بالنسبة إلى المستندات المطلوبة للصرف، فقال الشعلاني: المطلوب إحضار شهادة من البنك تتضمن رقم الآيبان الخاص بالمنشأة، ورقم تسجيل المنشأة لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية (الرقم التأميني) ورقم الجهة المدني المثبت بالتأمينات الاجتماعية ورقم هاتف المفوض بالتوقيع الذي يمثل المنشأة لإرسال التحقق عليه لإتمام وإنجاز المعاملة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق