أخباراخر الاخبار

“الشؤون”: فرق التفتيش تنفذ 14 جولة تفقدية لعدد من التعاونيات

أكد الوكيل المساعد لقطاع التعاون في وزارة الشؤون الاجتماعية بالإنابة سالم الرشيدي اليوم الأحد تنفيذ فرق التفتيش بقطاع التعاون 14 جولة تفقدية على عدد من التعاونيات الأسبوع الماضي أسفرت عن تسجيل 12 مخالفة و23 تعهدا و14 محضرا و8 تلافي مخالفات و 3 تحقيقات.

وقال الرشيدي خلال جولته التفقدية على عدد من التعاونيات إن الوزارة تسعى إلى التعاون البناء مع اتحاد الجمعيات التعاونية ومع الجمعيات خلال الأزمة الراهنة – المرتبطة بانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)- بتذليل كل العقبات أمامهم بما لا يتعارض مع القانون مؤكدا التزام التعاونيات بكل التعليمات وسعيها إلى توفير جميع السلع للمستهلكين.

ولفت إلى وجود بعض الملاحظات في الجمعيات وتم اخطار مجالس الإدارات بها بغية تلافيها وستتم متابعة عملها خلال الفترة المقبلة للتأكد من التزامها مشيرا إلى أن النسبة الأكبر من التعاونيات ملتزمة بكل التعليمات ولا يوجد في عملها أي ملاحظات.

وثمن الدور الحيوي للفرق التفتيشية بقطاع التعاون لما تقوم به من أعمال ومهام على مدار الأسبوع وأثناء العطلات الرسمية للاطمئنان على آلية عمل التعاونيات وفقا لتوجيهات مجلس الوزراء ضمن آلية الحكومة لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق