أخباراخر الاخبار

السفير القطري: نقدر جهود سمو امير الكويت لإنهاء الخلاف الخليجي

أعرب السفير القطري لدى البلاد، بندر العطية، اليوم الأحد، عن بالغ الشكر والتقدير إلى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، على مواصلة جهود الخير لإنهاء الخلاف الخليجي، داعيا أن تتكلل مجهودات ومساعي سموه بالنجاح.

وقال العطية في كلمة له بمناسبة الاحتفال بذكرى اليوم الوطني لتولي مؤسس دولة قطر الشيخ جاسم بن ثاني الحكم “إن كان ثمة عبارات شكر وتقدير فإن سمو أمير الكويت قائد الإنسانية وربان سفينة الحكمة والدبلوماسية نحو بر الأمان هو الأجدر والاولى”.

وذكر أن سموه ظل يواصل جهود الخير لانهاء الازمة الخليجية وغيرها من أزمات المنطقة دون كلل او ملل متسلحا بالتفاؤل ومتوشحا بالأمل، مضيفا “عرى الخليج لن تنفصم بمشيئة الله بوجود صباح الكويت”.

وتوجه بالشكر الى وسائل الاعلام الكويتية خاصة الصحافة التي ظلت على الدوام حريصة على وحدة الصف الخليجي والعربي والبعد عما يؤثر على علاقات الشعوب كما ظلت منارة للثقافة والمعرفة والوعي.

واكد العطية عمق وتميز العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين التي تزداد متانة وتطورا برعاية القيادة الحكيمة في البلدين الشقيقين وتوافق الرؤى على الملفات الاقليمية والدولية.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز استعرض في وقت سابق اليوم مع الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اجتماع الدورة الأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وتم التطرق الى السبل الكفيلة بتعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك.

ومن المقرر ان يعقد قادة دول مجلس التعاون اجتماع الدورة الأربعين للمجلس الأعلى بالعاصمة السعودية الرياض بعد غد الثلاثاء. 

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Please let me know if you’re looking for a article author for your weblog.
    You have some really good posts and I think I would be a good asset.
    If you ever want to take some of the load off, I’d love to write some content for your blog in exchange for a link back to mine.
    Please blast me an e-mail if interested.
    Thanks!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق