أخباراخر الاخبار

الخالد: الكويت تضع صحة مواطنيها على رأس أولوياتها

  • ضرورة الالتزام الكامل بتعليمات «الصحة» واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية بمواجهة الفيروس

اطمأن محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد على المواطنين العائدين من الخارج من نزلاء فنادق الحجر المؤسسي المخصصة لهم في المحافظة.

وقد حمد المحافظ الخالد، الله سبحانه وتعالى على عودة المواطنين إلى أرض الوطن، كما استمع من ممثلي الجهات المعنية في فنادق الحجر لشرح مبسط حول أوضاع المواطنين الصحية.

وتأتي زيارة الخالد، للمواطنين في 4 من فنادق الحجر المؤسسي، ضمن زياراته الميدانية لتفقد مرافق ومناطق المحافظة والاطمئنان على المواطنين العائدين من الخارج، ومتابعة مدى الالتزام بقرارات مجلس الوزراء الصادرة مؤخرا في مواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأكد الخالد على هامش الزيارة أن «الكويت تضع صحة مواطنيها على رأس أولوياتها»، آملا لهم «تمضية فترة الحجر بسلام والعودة لأهاليهم سالمين غانمين في القريب العاجل».

ودعا إلى «ضرورة الالتزام الكامل بتعليمات وزارة الصحة واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية في مواجهة الفيروس»، لافتا إلى أن «تزايد أعداد المصابين بالفيروس يستلزم ضرورة التشدد في تنفيذ الإجراءات الصحية والوقائية والحرص على التباعد الاجتماعي بين الأفراد، بالإضافة إلى تجنب كل أشكال التجمعات والمخالطات وغيرها من الإجراءات التي توضحها وزارة الصحة لضمان سلامة المجتمع».

وقد رافق المحافظ الخالد خلال زيارته كل من مدير عام مديرية أمن محافظة العاصمة العميد عبدالله الرجيب، وممثلو الهيئة الطبية والتمريضية العاملة في فنادق الحجر، بالإضافة إلى عدد من مسؤولي ديوان عام المحافظة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق