أخباراخر الاخبار

الجار الله: نثمن دور مصر الريادي على المستويين الأقليمي والدولي

أسامة دياب

رحب نائب وزير الخارجية خالد الجارالله بالزيارة الرسمية والهامة التي سيقوم بها رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي يوم السبت المقبل للكويت.

وثمن نائب الجارالله الدور الريادي الذي تقوم به جمهورية مصر العربية الشقيقية بقيادة الرئيس السيسي على المستويين الإقليمي والدولي وحرصها الدائم على الحفاظ على الامن القومي العربي.

وأشار إلى أن هذه الزيارة تأتي بناء على دعوة كريمة من صاحب السمو الأمير  الشيخ صباح الاحمد الجابر وتأتي في اطار التنسيق والتشاور بين البلدين الشقيقين خاصة في ظل الظروف الدقيقة والتطورات المتسارعة التي تشهدها المنطقة بما تنطوي عليه من تحديات ومخاطر حقيقية على الامن والاستقرار فيها.

وأكد الجارالله على تضاعف أهمية هذه الزيارة واستحقاقها في هذه الظروف مستطردا ان التشاور بين قيادتي البلدين يعكس قناعتهما بوحدة المصير واعتبار امنها كل لا يتجزأ.

وأضاف أن هذه الزيارة تمثل في جانب اخر فرصة للبلدين للبحث في أوجه العلاقات الأخوية المتميزة والتاريخية بما يحقق لهذه العلاقات التطور والنماء بما يخدم مصالح البلدين وشعبيهما الشقيقين.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫20 تعليقات

  1. 637618 59890The when I just read a weblog, Im hoping that this doesnt disappoint me approximately this one. Get real, Yes, it was my method to read, but When i thought youd have something fascinating to state. All I hear can be a number of whining about something that you could fix should you werent too busy trying to uncover attention. 872243

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق