أخباراخر الاخبار

«التعريف بالإسلام» زارت الإدارة العامة للإطفاء

قام وفد من لجنة التعريف بالإسلام ضم كلا من مدير عام اللجنة فريد العوضي، ومدير إدارة الموارد جودة الفارس، ومسئول الشراكة المجتمعية أحمد الضويحي بزيارة الإدارة العامة للإطفاء وكان في استقبالهم مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد، ومدير العلاقات العامة العميد خليل الأمير، والمقدم محمد عابدين، وقد رحب الفريق المكراد بوفد لجنة التعريف بالإسلام، مشيدا بجهود اللجنة ومواقفها الإيجابية في أوقات الأزمات.

وقال المكراد: تشرفت باستقبال مدير عام لجنة التعريف بالإسلام والوفد المرافق له، ويسعدنا في الإدارة العامة للإطفاء أن نتعاون مع هذه اللجنة المباركة التي كان لها دور مميز معنا خلال موسم هطول الأمطار العام الماضي، حيث قاموا بمساعدتنا في ترجمة جميع الإرشادات للجاليات باللغات المختلفة، ونحن الآن بصدد التعاون في عدة مشاريع أخرى، فأشكرهم جزيل الشكر على زيارتهم وعلى تعاونهم.

من جانبه، صرح مدير عام لجنة التعريف بالإسلام فريد العوضي بأن الزيارة تأتي في إطار حرص اللجنة على التواصل الدائم مع كل المؤسسات الرسمية، وقال: نحن في لجنة التعريف بالإسلام لدينا علاقة مميزة مع الإدارة العامة للإطفاء، ونسعى لزيادة التعاون في الفترة القادمة خاصة فيما يتعلق بالحملات التوعوية للجاليات بإجراءات السلامة وطرق التعامل في أوقات الأزمات.

وأكد العوضي ان اللجنة تحرص على القيام بمسؤولياتها الاجتماعية من خلال توعية الجاليات الوافدة بقوانين الكويت وقواعد الأمن والسلامة، وضرورة احترامها، وذلك من خلال الحملات التي تقوم بها. وأضاف: لدينا رسالة نحرص على القيام بها بجانب رسالتنا الدعوية، وهي نشر القيم، وحث الجاليات على العمل بأمانة في كويت الخير.

واختتم العوضي تصريحه بشكر القائمين على الإدارة العامة للإطفاء على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مثمنا عطاء رجالها غير المحدود، ودعمهم لأنشطة اللجنة ومشاريعها المتنوعة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *