أخباراخر الاخبار

أحمد الناصر اطلع على الإستراتيجية الوطنية للأمن السيبراني وخطط حفظ وتعزيز حماية الحدود الإلكترونية للدولة

استقبل وزير الخارجية الشيخ د.أحمد ناصر المحمد في ديوان عام وزارة الخارجية أمس الثلاثاء وبحضور نائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات م.سالم الأذينة.

وقالت «الخارجية» في بيان صحافي إن الأذينة قدم خلال الاجتماع استعراضا شاملا للاستراتيجية الوطنية للأمن السيبراني في الكويت والبرامج التنفيذية التي تم إنجازها والمقاييس العالمية التي يتم تطبيقها في هذا الإطار علاوة على الخطط المستقبلية لحفظ وتعزيز حماية الحدود الإلكترونية للدولة.

وأفادت بأن الاجتماع تناول الخطوات التي تتخذها الكويت نحو تأهيل الكوادر البشرية المهنية التي سيتم تدريبها وتعزيز قدراتها في هذا القطاع الهام والخدمات المساندة التي تقدمها الهيئة لكل الجهات الحكومية والمؤسسات والقطاعات الحيوية في الدولة نحو حفظ أمن معلوماتها وبياناتها الإلكترونية والرقمية وتحسين أدائها بالشكل الأمثل الذي يتواكب مع أحدث التقنيات التكنولوجية المتقدمة في هذا المجال.

حضر الاجتماع مساعد وزير الخارجية لشؤون أوروبا السفير وليد الخبيزي ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب وزير الخارجية السفير أيهم العمر، ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب وزير الخارجية السفير صالح اللوغاني، ونائب مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب وزير الخارجية المستشار أحمد الشريم، ونائب مساعد وزير الخارجية لشؤون أوروبا المستشار محمد حياتي، وعدد من كبار مسؤولي الوزارة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. I think everything posted was actually very logical.

    However, what about this? suppose you were to create a awesome headline?

    I ain’t suggesting your information is not solid, however suppose you added something
    that makes people desire more? I mean أحمد الناصر اطلع على الإستراتيجية
    الوطنية للأمن السيبراني وخطط حفظ وتعزيز حماية الحدود الإلكترونية للدولة – موجز الأخبار
    is a little plain. You ought to look at Yahoo’s home page and
    see how they write article headlines to grab people to click.
    You might add a related video or a related picture or two to get readers excited about what you’ve written. In my opinion,
    it could make your posts a little livelier.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق