اقتصاد

VIVA تُطلق عرضاً جديداً على خدمة 5G

  • راوتر مجاني عند الاشتراك و GB 500 سعة إنترنت

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عرضا جديدا على خدمة 5G مع باقة 35 دينارا للدفع الآجل، في كل فروع VIVA، تطبيق VIVA وعبر موقع VIVA الإلكتروني www.viva.com.kw، ويأتي هذا العرض ضمن حزمة عروضات أخرى أطلقتها VIVA حول باقات الـ 5G مصممة خصيصا لإرضاء متطلبات العملاء.

ويمنح هذا العرض عملاء VIVA فرصة التمتع بخدمة إنترنت سريعة، مع إمكانية الحصول على راوتر مجاني عند الاشتراك، 500 GB سعة إنترنت، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الأجهزة.

وفي هذه المناسبة قالت حنين الفليج – الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في VIVA: نحن نحرص دائما في VIVA على طرح عروض فريدة وجديدة لمنح عملائنا فرصة التمتع بأحدث الخدمات وتلبية احتياجاتهم، لذا أطلقنا هذا العرض المميز للتمتع بخدمة 5G التي تمنحهم سعة استخدام إنترنت، سرعة في التحميل، البث المباشر وألعاب الفيديو، للعديد من المستخدمين في نفس الوقت، بالإضافة إلى جهاز من اختيارهم.

وتعتبر 5G شبكة الجيل الخامس من تكنولوجيا النطاق العريض اللاسلكية القادمة في عالم الاتصالات بعد الجيل الرابع LTE. وتهدف 5G إلى قدرة أعلى واستجابة أفضل من شبكة 4G الحالية والتي سينتج عنها زيادة عدد مستخدمي النطاق العريض المحمول، فضلا عن توفير سرعات تصل إلى 1 جيجابت/ثانية في مختلف مناطق الكويت مما يسمح لمستخدمي الأجهزة الذكية الدخول في حقبة جديدة من تكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى تطبيق إنترنت الأشياء بصورة أفضل.

لقد استثمرت VIVA في بناء شبكة الـ 5G الأكثر تطورا، حتى باتت الشركة الوحيدة التي لديها أكثر من 1100 موقع مغطى بخدمة الـ 5G في الكويت الشرق الأوسط.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق