اقتصاد

Ooredoo تطلق باقة Shamel 5G مع جهاز Huawei Mate 20 X 5G

في سعيها المستمر لتقديم الأفضل لعملائها بما يتماشى مع نمط حياتهم اليومية ويتسق مع تطلعاتهم، قامت Ooredoo امس بإطلاق أول هاتف ذكي يدعم شبكة الجيل الخامس 5G، Huawei Mate 20 X 5G وعروض حصرية مع باقات شامل 5G.

ويأتي إطلاق Huawei Mate 20 X 5G ليؤكد التزام Ooredoo بتزويد عملائها بأحدث المنتجات وأفضل العروض. ي

ضم جهاز Huawei Mate 20 X 5G آخر ابتكارات الشركة وأقوى تقنياتها المتقدمة التي لم يسبقها إليها أحد، حيث يعد أول هاتف ذكي قي العالم يدعم شبكة الجيل الخامس.

ويضم جهاز Huawei Mate 20 X 5G العديد من الميزات ومنها نظام كاميرا Leica الثلاثية الجديدة مع عدسة زاوية واسعة للغاية ورقاقة Balong 5000 5G الأولى في العالم ورقاقة كيرين 980 وHuawei SuperCharge ذو شهادة الأمان من TÜV وقلم Huawei M-Pen4.

كاميرا Leica الثلاثية الجديدة مصممة لسيناريوهات مختلفة، حيث تلتقط عدسة RGB الرئيسية بدقة 40 ميجابكسل تفاصيل رائعة، في حين ستتركز عدسة التليفوتوغرافية التي تأتي بدقة 8 ميجابكسل على اللقطات البعيدة وتعتبر عدسة لايكا الجديدة التي تتميز بزاوية واسعة للغاية والتي تأتي بدقة 20 ميجابكسل مثالية لصور المناظر الطبيعية والصور البيانية ولقطات الماكرو.

تعد رقاقة Balong 5000 أول شريحة جيل خامس متعدد الأوضاع بتصميم 7 نانومتر من Huawei، حيث تدعم Balong 5000 البنية الهندسية غير المستقلة (NSA) والمستقلة (SA) على حد سواء للتمتع بالانتقال السلس إلى شبكة الجيل الخامس 5G المتطورة.

جدير بالذكر أنه قد تم إجراء أول مكالمة دولية تجريبية لـ 5G على مستوى المنطقة بين Ooredoo الكويت وOoredoo الدوحة.

كما أقامت Ooredoo الكويت في وقت سابق من العام الماضي حفلا خاصا لاستعراض قوة شبكة إنترنت الجيل الخامس، وذلك بحضور جهات إعلامية وعدد من نجوم شبكات التواصل الاجتماعي في مقر الشركة الرئيسي من قلب مدينة الكويت على شارع السور.

حيث تضمن العرض الخاص اختبارا لألعاب الفيديو التي تتطلب سرعة فائقة لتحميل البيانات عن طريق الإنترنت، بالإضافة إلى عرض حي لتصوير جوي بتقنية عالية الجودة 4K Full HD باستخدام تقنية الـ drone، إضافة إلى ركن خاص لاختبار سرعة الشبكة الجديدة باستخدام أجهزة مدعمة بالتكنولوجيا المطلوبة للعمل على الشبكة الجديدة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق