اقتصاد

«وربة» يعلن الرابحين بسحوبات «السنبلة»

أعلن بنك وربة أسماء الفائزين في سحب السنبلة الأسبوعي الثاني لهذا العام والذي أقيم أمس؛ حيث تم سحب الرابحين العشرة بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي بنك وربة.

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي الثاني، فقد توج 10 رابحين من عملاء بنك وربة حصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: ساير بدر محمد الساير، محمد جواد حسن ياسين الأمير، جلوي مخلد راشد المطيري، سالم محمد عبد العالي العتيبي، واحمد خالد صالح الغنيم، وفاطمه شماخ ناصر العجمي، ومتعب محمد ابريك العتيبي، والجوهري رافت الجوهري الجوهري، واحمد عبدالرحمن المحمد الملحم، ومشعل فلاح محمد الدلك.

ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه بالإضافة إلى فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وتماشياً مع رغبته بتطوير وتحديث خدماته وحلوله المصرفية بما يتوافق مع تحقيق المصلحة والفائدة الأكبر لعملائه ونظراً لتنامي قاعدة عملائه والتجاوب الكبير الذي لقاه الحساب، يعيد بنك وربة إطلاق حساب «السنبلة» بحلّة جديدة ومتطورة في 2020 تطوي في ثناياها جوائز نقدية أكبر، حيث قام بتعديل وتيرة السحوبات والقيمة الإجمالية للجوائز النقدية التي يحصل عليها العملاء.

ومن التطورات التي أضافها بنك وربة على حملة السنبلة 2020 هي مضاعفة عدد الفائزين في السحوبات الاسبوعية، أصبح الآن عدد الفائزين 10 بمبلغ 1000 دينار لكل فائز أسبوعياً.

وحول السحوبات الكبرى، فسيكون السحب الكبير الأول في شهر يوليو ليتم السحب على 7 فائزين، حيث يفوز الأول بمبلغ 100 الف دينار، 50 ألف دينار للفائز الثاني، وهناك 5 فائزين بمبلغ 10 الاف دينار، أما السحب الكبير الثاني سيقام في نهاية السنة، حيث تتضاعف الجائزة الكبرى لتصل 200 الف دينار للفائز الأول، 50 ألف دينار للفائز الثاني، وهناك 5 فائزين بمبلغ 10 آلاف دينار.

وحول الشروط الجديدة، يتطلب الآن وجود 100 دينار لدخول سحوبات السنبلة الاسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً بأن العميل مازال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 دنانير في الحساب، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر. لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهرين كاملين للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص. هذا، ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، كلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق