اقتصاد

«وربة» يطلق حملة «حول راتبك.. وتدلل»

مع تطور احتياجات العملاء وتزايدها ورغبتهم بالحصول على المزيد من المزايا وانطلاقا من تفهمه لرغبات عملائه، يعيد بنك وربة إطلاق حساب الراتب مع العديد من المزايا الإضافية الجديدة سواء من جهة المزايا القيمة أو التسهيلات المالية أو الخدمات الحصرية بهدف تحقيق الفائدة القصوى لعملاء حساب الراتب في بنك وربة، وذلك ضمن إطار يوافق أحكام الشريعة الإسلامية.

ومن خلال الحملة الجديدة والتي تحمل شعار «حول راتبك.. وتدلل»، يقدم البنك باقة من المزايا القيمة لعملائه من ضمنها إمكانية الحصول على قرض حسن يصل بحده الأقصى إلى 12.000 دينار بالاعتماد على شريحة العميل والراتب الشهري المحول للبنك مع فترة سداد تصل إلى 24 شهرا قابلة للتمديد وفق الشروط بالإضافة إلى الحصول على فترة سماح لتسديد التمويل الشخصي تصل إلى 6 أشهر، أو الحصول على هدية فورية نقدية تصل بحدها الأعلى إلى 6.000 دينار تتراوح قيمته بين 50 و5.000 دينار للكوبون الواحد، حيث يحصل عملاء الصفوة على كوبونين وعملاء سنيار ولمار يحصلون على كوبون واحد.

هذا، ويخص بنك وربة عملاءه الجدد بميزة حصرية تمكنه من الاختيار ما بين الحصول على بطاقة World ماستركارد مجانا للسنة الأولى بالإضافة لبطاقة رديفة بنظام السداد الكامل أو خصم 50% على الرسوم السنوية بنظام السداد المقسط. أما عملاء سنيار ولمار فيمكنهم الاختيار ما بين بطاقة ماستركارد البلاتينية بنظام السداد الكامل مجانا للسنة الأولى أو خصم 50% على الرسوم السنوية بنظام السداد المقسط.

وفور تحويل حساب الراتب إلى بنك وربة، فإن جميع العملاء سيكونون مخولين للحصول على بطاقة فيزا مسبقة الدفع مجانا للسنة الأولى، وخدمات وربة كونسيرج المجانية لعملاء الصفوة، وإمكانية الاستفادة من خدمة الكونسيرج لعملاء لمار وسنيار حاملي البطاقات المؤهلة بالإضافة إلى خصومات برنامج مكافآت وربة.

وحول هذه التغيرات الجديدة لحملة تحويل الراتب في 2020، قال مدير أول إدارة الأفرع عبدالله الشعيل: «يهتم بنك وربة بدراسة احتياجات عملائه ومتطلباتهم وترجمتها إلى أرض الواقع عبر إعادة تشكيل هذه المنتجات المصرفية بحيث تلاقي رضى العملاء وتلبي هذه الاحتياجات».

وأضاف: «نحن نسعى إلى تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية تتناسب مع استخدامات العملاء ونمط حياتهم اليومي بحيث تضيف المزيد من المرونة والسهولة على تعاملاتهم المالية. كما عملنا على توفير باقة من الخدمات المصاحبة من ضمنها برنامج المكافآت الخاص ببنك وربة وخدمة الكونسيرج وهي من شأنهم إعطاء مزايا أكثر لعملائنا عبر مجموعة الشراكات الواسعة التي نملكها».

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق