اقتصاد

«ميزان» تتعاقد مع «نيثنس فيمس» لإنتاج النقانق في الخليج

أعلنت أمس شركة ميزان القابضة، وهي إحدى أكبر شركات تصنيع وتوزيع المنتجات الغذائية والاستهلاكية في منطقة الخليج، عن اختيارها من قبل شركة «نيثنس فيمس» العالمية لإنتاج وتوزيع لحوم حلال في الخليج لشركة «نيثنس فيمس»، وهي شركة أميركية عالمية تدير سلسلة من مطاعم الوجبات السريعة المتخصصة في وجبات النقانق.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم شركة ميزان القابضة، عبر شركة خزان للحوم وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ميزان القابضة، بإنتاج لحوم ونقانق حلال 100% لصالح شركة «نيثنس فيمس» عبر سلسلة إنتاج محلية بالكامل وتوزيعها للموردين بالتجزئة وشركات الخدمات الغذائية في منطقة الخليج.

خزان للحوم هي شركة رائدة في منطقة الخليج في مجال تصنيع اللحوم المبردة وتشتهر باحتوائها على قسم متطور لإنتاج اللحوم الحلال الطازجة محليا.

كما تتمتع ميزان بقدرة توزيع عالية على كل من مراكز البيع كالأسواق المركزية والجمعيات التعاونية وشركات الخدمات الغذائية بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة العالمية، مما يمكن هذه الاتفاقية من المساهمة في سرعة انتشار وزيادة شهرة «نيثنس فيمس» في الخليج.

وبهذه المناسبة، قال المدير التجاري لشركة ميزان القابضة، ليندسي ويكفيلد: يسعدنا انضمام «نيثنس فيمس»، العلامة التجارية العريقة، إلى محفظة ميزان القابضة المتنوعة واختيارنا لنكون الموزع الرسمي لمنتجاتهم في المنطقة.

سوف يتيح هذا التعاون لمحبي النقانق في الخليج الحصول على نقانق بالنكهة الأميركية الأصلية، وذلك بفضل التاريخ العريق لنيثنس من جهة وبفضل القدرة التصنيعية والتوزيعية والتسويقية لشركة ميزان القابضة في المنطقة من جهة أخرى.

ومن جانبه، قال نائب الرئيس الأول لمطاعم «نيثنس فيمس»، جيمس والكر: نؤمن بأن شراكتنا مع ميزان ستضيف العديد من المميزات الإيجابية للعلامة التجارية «نيثنس فيمس» الأميركية في دول الخليج والمنطقة، مما سيسهل علينا فرص النمو ويساعدنا على توفير منتجات حلال ذات جودة للمستهلك الخليجي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق