اقتصاد

«بوبيان» يُطلق خدمة الاتصال الدولي عبر الإنترنت VOIP لمستخدمي تطبيقه

مرة أخرى، يواصل بنك بوبيان انفراده لفهم احتياجات عملائه ونجاحه خلال السنوات الأخيرة في تغيير المفهوم التقليدي لخدمات القطاع المصرفي خاصة تلك الخدمات التي تتعلق بالجانب التكنولوجي بحثا منه دائما عن السهولة والبساطة في تلبية الاحتياجات اليومية للعملاء، وذلك من خلال إطلاق خدمة الاتصال الدولي عبر الانترنت VOIP لمستخدمي تطبيق بوبيان.

وأكد المدير التنفيذي للقنوات المصرفية المباشرة في بنك بوبيان خالد الشمري أن أي تطوير أو استحداث نقوم به في خدماتنا هو نتاج البحث والتفاعل الدائم مع العملاء والاستماع الى آرائهم المختلفة وصولا الى تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم بهدف جعل حياتهم أكثر راحة وسهولة.

وأضاف الشمري أن خدمة الاتصال الدولي عبر الانترنت VOIP تأتي ضمن سلسلة الخدمات المصرفية الرقمية التي يوفرها تطبيق بوبيان على الهواتف الذكية والتي كان البنك أول من قام بطرحها في الكويت وتميز بتطويرها لكل العملاء خلال السنوات الأخيرة، فعلى سبيل المثال كعميل مسافر خارج الكويت لديه أي استفسار خاص بحساباته أو يرغب بإجراء عملية مصرفية تخص حساباته، فإنه الآن بإمكانه التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء في مركز الاتصال مجانا دون دفع أي رسوم إضافية مقابل الخدمة وذلك في أي وقت وطوال أيام الأسبوع.

من ناحية أخرى، أوضح الشمري أنه منذ البداية تم تصنيف تطبيق بوبيان بين التطبيقات الأولى سواء من حيث سهولة الاستخدام أو نمو عدد المستخدمين ورأيهم وتقييمهم للتطبيق مما وضعه في المقدمة، حيث إن احتياجات أي عميل من أي بنك يمكن تحديدها في خدمات أساسية هي فتح حساب، إجراء العمليات المصرفية المختلفة من تحويلات ودفع فواتير، والحصول على تمويل «مرابحة» إلى جانب الحصول على بطاقات السحب الآلي وهي باقة خدمات أصبح بالإمكان الحصول عليها بسرعة وسهولة عن طريق تطبيق بوبيان ودون الحاجة إلى زيارة الفرع او الاتصال بمركز خدمة العملاء.

وأوضح: يميزنا أيضا الاهتمام المتواصل بالابتكار على أساس فهم واقعي لاحتياجات العملاء واهتمام كبير بطموحاتهم والمحافظة على الشفافية في العلاقة مع العملاء المبنية على أساس الثقة والاحترام المتبادلين مع التطلع إلى التميز والتفرد من خلال الريادة في ابتكار أبسط الحلول وأكثرها ملاءمة للعملاء.

وأشار الشمري الى أن بوبيان أكثر من مجرد بنك، انه أسلوب حياة أو life style، وبعبارة أخرى فإنك إذا كنت عميلا لبوبيان فإنه بإمكانك أن تقول للقلق وداعا، لأن طبيعة المنتجات والخدمات التي طرحها البنك لأول مرة في السوق الكويتي ولا يزال منفردا بها تمنحك الراحة والاستمتاع بحياتك دون أن يكون لديك أي قلق بخصوص أمورك واحتياجاتك المصرفية.

واختتم الشمري حديثه بالتأكيد على وعد البنك لعملائه بالعديد والمزيد من الخدمات والمنتجات الجديدة والمتميزة التي سيتم طرحها لأول مرة في الكويت، وذلك لجعل حياة عملائنا أكثر سهولة وسلاسة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق