اقتصاد

«بوبيان» يعيّن بسمة النفيسي رئيسة لإدارة التسويق

أعلن بنك بوبيان في بيان صحافي أمس عن انضمام بسمة النفيسي الى ادارة البنك في منصب مساعد المدير العام لإدارة التسويق، وذلك في اطار حرص البنك على دعم مختلف قطاعاته بالموارد البشرية الوطنية المتميزة ذات الخبرة.

وتعليقا على هذه المناسبة، رحب نائب الرئيس التنفيذي للبنك عبدالله التويجري بانضمام النفيسي لفريق بوبيان كأحد الكوادر الوطنية التي ستتولى ادارة فريق التسويق خلال المرحلة المقبلة والتي تتسم بالعديد من التحديات خاصة تلك التي تتعلق بمرحلة اعادة التشغيل بعد فترة التوقف التي سببها انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف التويجري ان المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من الجهد من مختلف ادارات البنك، لاسيما ادارة التسويق لتجاوز آثار أزمة فيروس كورونا والتعامل مع التطورات التي أحدثها انتشاره عالميا وما يتوقع ان يخلقه من مستجدات في مختلف القطاعات الاقتصادية.

الجدير بالذكر ان النفيسي تمتلك خبرة تزيد على 20 عاما في مجال التسويق والعلاقات العامة من خلال عملها في كل من بورصة الكويت وشركة زين للاتصالات، واخيرا في مؤسسة الكويت للتقدم العلمي كمدير للاتصالات، بالإضافة لعملها عدة سنوات عقب تخرجها في الجامعة الأمريكية بالقاهرة في وكالة الأنباء الكويتية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق