اقتصاد

«بوبيان» يرعى معرض إكسبو إيطاليا الكويت

أعلن بنك بوبيان عن رعاية معرض إكسبو ايطاليا الكويت الذي يقام في الفترة من 6 الى 8 الجاري في أرض المعارض بمشرف بمشاركة اكثر من 100 شركة إيطالية تبحث عن تطوير فرص التعاون مع السوق الكويتي.

وقال المدير التنفيذي لإدارة مصرفية الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة زيد السعدون: تأتي رعاية بوبيان لهذا الحدث انطلاقا من حرصنا على دعم الشركات الناشئة في مختلف قطاعات الأعمال، لاسيما أن المعرض يضم مجموعة من الشركات الإيطالية التي تبحث عن فرص التعاون.

وأضاف: يمثل الحصول على تراخيص الوكالات العالمية (الفرانشايز) فرصا استثمارية يبحث عنها الكثير من الشباب الراغب في العمل الحر والانطلاق في عالم الأعمال، موضحا أن معرض اكسبو ايطاليا الكويت يمثل فرصة لهؤلاء الشباب للتعاقد والاتفاق مع العلامات التجارية المميزة، حيث من المخطط أن تتم إقامة ورشة تعريفية بمفهوم الفرانشايز في المقر التدريبي للصندوق الوطني قبل افتتاح المعرض.

وأكد السعدون أن معرض اكسبو ايطاليا يعد من المعارض التي تهم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة من الشباب وهي بالأساس الفئة المستهدفة حاليا، حيث يوفر أفكارا تجارية ناجحة ومطبقة في مختلف القطاعات بإيطاليا للشباب الكويتي الراغب بتقديم طلب التمويل من الصندوق الوطني وإنشاء مشاريعهم الخاصة، كما يوفر مجموعة من الخدمات الاستشارية العملية والقانونية المجانية خلال أيام المعرض، وذلك لتوجيه المبادر لاختيار افضل مشروع تجاري ايطالي لتوقيع عقد الفرانشايز.

هذا، الى جانب وجود شركة متخصصة بدراسات الجدوى تكون على استعداد لإعداد دراسات الجدوى للمبادر بعد الاتفاق مع الشركة الإيطالية للتقديم على طلب التمويل من الصندوق الوطني.

من ناحية أخرى، قال السعدون إن بنك بوبيان منذ بدأ في تأسيس إدارة مصرفية الأعمال وضع نصب عينيه أن يقدم مجموعة متنوعة من المزايا الاستثنائية والحلول المصرفية الذكية التي تتمتع بالسهولة والسلاسة وتفهم احتياجات هذه المشروعات وهو ما يقوم به مجموعة من موظفينا الشباب الذي يقدم استشاراته على مدار الساعة لأصحاب هذه المشروعات بالإضافة إلى فهم طبيعة الشباب الكويتي وما يبحث عنه دائما بمجرد التفكير في تأسيس مشروع خاص به.

وعن إدارة قطاع الأعمال، أوضح السعدون ان هناك العديد من الخدمات المصرفية التي يقدمها بوبيان لقطاع الإعمال كإدارة حسابات الشركة، وتقديم الطلبات، والاطلاع على الأرصدة، والحصول على تفاصيل الحساب، وتنفيذ العديد من الخدمات الأخرى عبر الإنترنت مثل تحويل رواتب الموظفين وخدمات التحويل المحلية والدولية وطلب دفاتر الشيكات وشهادات التدقيق والاطلاع على تفاصيل جميع الحسابات وطباعة وتحميل كشوفات الحسابات وخدمة الإيداع وغيرها.

كما تتضمن خدمة تحويل رواتب الموظفين وغيرها من الحوافز بسرعة وسهولة عبر الإنترنت الى جانب أجهزة نقاط البيع التي تسهل عملية البيع في الشركات وتجعلها أكثر سلاسة وأمانا مع توافر كل امتيازاتها، كما يمنح بوبيان ايضا لقطاع الأعمال مزايا بوابة الدفع المصممة للشركات وتجار التجزئة والتي تمكنهم من إدارة المعاملات التجارية عبر الإنترنت.

وأشار السعدون إلى أن سلسلة الحلول والخدمات المصرفية تتضمن خدمة ePay وهي خدمة تحصيل المدفوعات التي يقدمها بنك بوبيان للشركات لتمكينها من تحصيل المدفوعات عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم الفاتورة إلى عملائها الذين يمكنهم الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقات السحب الآلي الخاصة بهم، هذا الى جانب تصميم بطاقة فيزا الائتمانية للشركات خصيصا لتقدم لحاملي البطاقات مجموعة استثنائية من المزايا والفوائد وتعطيهم فرصة للحصول على مجموعة كبيرة من العروض والتجارب الفريدة من أرقى العلامات التجارية العالمية الرائدة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق