اقتصاد

«النقل العام» تستعد لعودة تشغيل حافلاتها قريباً

بعد توقف طويل لأنشطة وحافلات شركة النقل العام الكويتية لأول مرة منذ تأسيسها في عام 1964 والذي امتد لأكثر من ستة اشهر بسبب جائحة كورونا التي أصابت الكويت والعالم أجمع، واستعدادا لعودة تشغيل حافلات الشركة قريبا، والتي ستبدأ ضمن المرحلة الرابعة بموجب قرارات السلطات الصحية بعودة الحياة والعمل تدريجيا في الكويت، فقد قامت شركة النقل العام الكويتية باتخاذ خطوات استباقية والتجهيز لتسيير حافلاتها وفقا للاشتراطات الصحية والاحتياطات اللازمة لضمان نقل وسلامة ركابها بأمان من جهة وسلامة موظفي الشركة والعاملين بها من جهة أخرى.

فعلى صعيد الركاب ومرتادي الحافلات، ومن منطلق السلامة الصحية ومكافحة الفيروس، فقد استعدت الشركة بكامل طاقتها للعودة بتعقيم حافلاتها بالكامل وتجهيزها بكل سبل التوعية الصحية والإرشادات اللازمة بناء على توجيهات وزارة الصحة والتي تشتمل على الالتزام بوضع الكمام وارتداء القفاز وتجنب المصافحة ومنع الاختلاط وغيرها، كما اتخذت الاجراءات اللازمة نحو ضمان التباعد الاجتماعي بترك مقاعد خالية وحجب الجلوس بمقاعد متقاربة حرصا على عدم التقارب والملامسة.

أما بالنسبة لحرص الشركة على موظفيها والعاملين بها، فقد اتخذت كل ما يلزم نحو سلامة تابعيها بوضع لوائح إرشادية متعددة في الأماكن الحيوية وعند المداخل الرئيسية، كما جهزت عرض فيديو للمزيد من التوعية والتوضيح بضرورة أخذ كل الاحتياطات في مواجهة ومحاربة الفيروس الذي يشكل هاجسا كبيرا على صحة الإنسان وسلامته الطبية.

ومن خلال حملة عودتها القريبة، تناشد شركة النقل العام الكويتية تعاون الجميع بالالتزام بالإرشادات والتقيد بالتعليمات رافعة شعار «معا.. نحو نقل آمن» إذ تسعى الشركة من خلال مناداتها أن تقدم لركابها خدمات مميزة وآمنة حفاظا على راحة وسلامة الجميع.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق