اقتصاد

«المتحد» يشكر متطوّعي المسؤولية المجتمعية لجهودهم خلال «كورونا»

أرسل البنك الأهلي المتحد، شهادات تقدير وخطابات شكر لموظفيه، من فريق المسؤولية المجتمعية، بعدما تطوعوا لخدمة عملاء البنك وتلبية احتياجاتهم أثناء جائحة فيروس كورونا المستجد، تقديراً على ما أظهروه من تفانٍ وتضحية لأداء واجبهم فى ظل هذه الظروف الاستثنائية، وما قاموا به من جهود ملموسة فى ضمان اتباع تدابير وإجراءات السلامة الصحية على الوجه الأمثل لحماية عملاء وموظفي البنك.
وقامت مدير عام حماية العملاء رئيسة فريق المسؤولية الاجتماعية في البنك، سحر دشتي، بإرسال خطابات شكر للمتطوعين من فريق المسؤولية المجتمعية، والذين استمروا فى أداء عملهم فى ظل ظروف بالغة الصعوبة.
وأعربت عن تقدير البنك لدورهم ومساهماتهم القيمة خلال هذه الأزمة، مؤكدة أن ما قاموا به من جهد كان محل إشادة من إدارة «المتحد».
وأشارت إلى أن روح الإخلاص والتفاني التي يتحلى بها هؤلاء الأبطال، تعتبر جزءاً رئيسياً من الدور المجتمعي للبنك في مكافحة جائحة كورونا، وعاملاً رئيسياً في الحفاظ على مكانته بين عملائه.
وأضافت دشتي فى خطابها للمتطوعين، أن «حماسكم والروح الإيجابية التى أظهرتموها فى تعاملكم مع العملاء فى الفروع كانت محل إعجاب وتقدير، ولقد كانت متابعتكم لتطبيق إجراءات السلامة الصحية تحدياً حقيقياً باعتباره عملاً جديداً علينا وعلى العملاء أيضاً، ولكنكم اثبتم حقاً انكم قادرون على تنفيذ مثل هذه الاجراءات والتدابير».
وتابعت «كما اخبرتكم من قبل أن هذا العالم أصبح مكاناً أفضل، بفضل المتطوعين أمثالكم، واسمحوا لي أن أقدم لكم شهادات تقدير باعتبارها أبسط تعبير عن تقديرنا وامتناننا لمساهمتكم القيمة».
وأوضحت دشتي أن تقدير البنك لموارده البشرية، الذين تطوعوا لتقديم الخدمات المصرفية للعملاء والموظفين فى ظل هذه الظروف، يشعرهم بأن ما قاموا به كان محل تقدير وامتنان، ما يزيد من ولائهم لأسرة «المتحد»، ويمثل حافزاً لهم لمواصلة العطاء، وينعكس بالإيجاب على زيادة قدرة البنك على مواجهة مثل هذه التحديات.
وأعربت عن تمنياتها لجميع القطاعات العاملة في الصفوف الأمامية في مواجهة جائحة كورونا، بالتوفيق، آملة أن تمر هذه الأزمة على الكويت والعالم أجمع بسلام.

المصدر

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق