اقتصاد

«المتحد» يتوّج رابحي «الحصاد الإسلامي»

أجرى البنك الأهلي المتحد في 19 أغسطس الجاري السحب الأسبوعي على حساب «الحصاد الإسلامي»، مع الالتزام التام بالإرشادات الوقائية من الجهات الصحية.
وأسفر السحب عن حصول 20 فائزاً على 1000 دينار لكل منهم، وهم فهد صالح العنزي، بداح فهيد الحجرف، مشاعل فلاح العتيبي، عمرو طاهر أحمد، بدر أيوب طاهر، مريم يوسف القلاف، مها عبدالرزاق رزوقي، ابتهاج فيصل الحبشي، عدنان صالح الصفار، عبدالله عثمان الفريح، هدى جمال الخطيب، صادق محمد الفضلي، غادة محمد الهاجري، حسن محمد طالب، حسام جمال حنتولي، راني عبدالرزاق الشهابي، زهرة محمد بهبهاني، ميساء محمود حمدان، لولوة جابر أحمد، وطارق عبدالرؤوف الزرعيني.
وتتضمّن سحوبات الحصاد العديد من الجوائز، ومن بينها جائزة قيمتها 100 ألف دينار في كل من العيدين، في وقت تبقى الجائزة ربع السنوية الكبرى بقيمة 250 ألف دينار أهم ما يطمح إليه العملاء لتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم.
ويترافق كل ذلك مع وجود سحب شهري على جائزة بقيمة 100 ألف دينار، بالإضافة إلى 20 جائزة أسبوعية بقيمة ألف دينار لكل رابح.
ويحظى العملاء إضافة إلى هذه الباقة من الجوائز الجذابة، بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة، ضمن هذا الحساب، ما يجعل «الحصاد الإسلامي» مفيداً للأسرة وللراغبين في التوفير بوجه عام، من خلال تحقيقه للعديد من المميزات سواء على المدى القصير أو على المدى الطويل، ما يقابل باستحسان وتقدير مختلف العملاء سواء الجدد أو الحاليون.
ونوّه البنك إلى أنه للمرة الأولى في الكويت، تم تقديم سحب الأفضلية ربع السنوي بقيمة 25 ألف دينار، حصرياً للعملاء الذين لم يفوزوا بأي من جوائز الحصاد الإسلامي خلال السنوات الخمس الأخيرة، بشرط مرور عام على فتح حساباتهم، إذ تتيح كل 50 ديناراً في حساب العملاء ضمن هذه الفئة فرصة واحدة للمشاركة في السحب.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق