اقتصاد

«المتحدة لإدارة المرافق» نظمت حملة تسويقية وتعريفية لمجمع «ذا تيرمينال»

نظمت الشركة المتحدة لإدارة المرافق (UFM)، إحدى الشركات التابعة لشركة العقارات المتحدة، حملة تسويقية وتعريفية لمجمع ذا تيرمينال (The Terminal) الذي تديره الشركة بالنيابة عن شركة العزيزية العقارية المالكة للمشروع في منطقة الضجيج بمحافظة الفروانية، بحضور جمع كبير من المستثمرين والشركات الكبرى.

وتم تنظيم الحملة التسويقية والتعريفية لمجمع ذا تيرمينال التجاري بتاريخ 18 فبراير الماضي بحضور المدير العام لشركة العزيزية العقارية سعود الحداد ونائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة المتحدة لإدارة المرافق (UFM) أحمد الكندري.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن تنظيم الحملة التسويقية يأتي ضمن مبادرة الشركة واستجابتها لرغبات عملائها الذين يودون الاطلاع على المجمع والخدمات التي يقدمها والكشف عن الفرص الاستثمارية التي يقدمها للراغبين في التأجير بالمجمع.

وخلال الحملة التعريفية، قال أحمد الكندري إن مجمع ذا تيرمينال التجاري ذو التصميم العصري الرائع يناسب المحلات التجارية وذلك بأنشطة مختلفة تناسب جميع احتياجاتهم، مشيرا إلى أن المجمع يعتبر أحد أكبر المجمعات التجارية في منطقة الضجيج ويتميز بمواصفات بناء وجودة عالية إذ يحتوي على 61 محلا تجاريا على طابقين، حيث تبلغ مساحة المجمع الإجمالية نحو 10 آلاف متر مربع.

وذكر أن مجمع ذا تيرمينال يتميز بموقعه الفريد في منطقة الضجيج الحيوية التي ستكون منطقة ذات أهمية كبيرة في المستقبل القريب، كما أن المجمع قريب من مطار الكويت الدولي وجامعة الكويت (الشدادية) وهو ما يفتح آفاقا أوسع للمحلات التجارية في استهداف نوعيات عديدة من العملاء مرتادي المجمع.

هذا، وتتولى الشركة «المتحدة لإدارة المرافق» مهمة الإدارة والتأجير في المجمع، حيث تضع الشركة ضمن أولوياتها مراعاة رضا العملاء من مستأجري المحلات في المقام الأول، وتشمل خدمات الشركة إدارة المجمع وجميع مهام النظافة والصيانة الوقائية والتصحيحية، وإدارة الخدمات بجميع أنواعها بالإضافة إلى تقديم خدمات الأمن على مدار الساعة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. I¦ve been exploring for a little for any high quality articles or weblog posts in this sort of space . Exploring in Yahoo I eventually stumbled upon this website. Reading this info So i am glad to exhibit that I’ve an incredibly good uncanny feeling I discovered just what I needed. I most unquestionably will make certain to don¦t forget this website and give it a glance on a constant basis.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق