اقتصاد

«الكويتية للاستثمار» تعفي المستأجرين في سوق المناخ من الإيجار شهراً

أعلن رئيس مجلس إدارة الشركة الكويتية للاستثمار د.يوسف العلي، عن إعفاء المستأجرين في محلات مبنى سوق المناخ من سداد الأجرة الشهرية مدة شهر، وذلك في إطار مسيرة الشركة الوطنية والمجتمعية الحافلة التي تناهز 60 عاما.

وقال العلي في تصريح صحافي إن هذه الخطوة تأتي دعما من الشركة للمستثمرين المستأجرين بمبنى سوق المناخ في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة التي تمر بها البلاد، لاسيما بعد صدور قرار مجلس الوزراء في 14 الجاري بإغلاق المجمعات التجارية وغيرها من الأسواق والمطاعم والمقاهي، امتثالا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي قررتها الحكومة في مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).

وأضاف العلي ان الشركة الكويتية للاستثمار تقوم بمواكبة الإجراءات الوقائية التي نصت عليها وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، بتوفير جميع الأدوات الوقائية للموظفين وأجهزة المسح، كما تتبع قرارات مجلس الوزراء بتخفيض أعداد العاملين في الشركات نظرا لهذه الظروف المؤقتة.

واختتم العلي التصريح بالتضرع إلى المولى عز وجل« بأن يزول هذا الوباء من بلادنا وبلاد المسلمين والعالم أجمع، وأن يعود النشاط الاقتصادي والتجاري إلى ما كان عليه وأفضل».

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق