اقتصاد

«الخليج» يعلن الفائزين بسحب «الدانة» الأسبوعي

أجرى بنك الخليج سحب الدانة الأسبوعي في 18 الجاري، حيث أعلن من خلاله عن أسماء الفائزين العشرة خلال الأسبوعين الماضيين من 4 إلى 8 أغسطس ومن 11 إلى 15 أغسطس الجاري، وذلك بجوائز نقدية قيمة كل منها 1000 دينار أسبوعيا.

وقد فاز خلال الفترة من 4 إلى 8 أغسطس: عدنان عبدالوهاب نصف النصف، ورباب سيد الموسوي، ونجاة جاسم محمد الكوت، وبلال عبدالرحمن أحمد العبدالله، وحنان حسين سيد عطا عبدالوهاب.

بينما فاز خلال الفترة من 11 إلى 15 أغسطس: ابراهيم محمود شهاب، وهاني علي نكورو، وعائشة حمود سعد العازمي، ويوسف غلوم حاجي أحمد، وفنر سعود مجبل فجحان (قاصر).

هذا، ويجري بنك الخليج سحب الدانة ربع السنوي الثالث في 25 سبتمبر 2019 على جائزة قيمتها 500 ألف دينار.

أما السحب الأخير فسوف يقام في 16 يناير 2020 وسيتخلل هذا السحب تتويج مليونير الدانة لعام 2019 الذي سيحصل على جائزة بقيمة مليون دينار.

ويشجع بنك الخليج عملاء الدانة على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.

كما يوفر حساب الدانة العديد من الخدمات المتميزة لعملائه، منها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري» التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكن عملاء الدانة من احتساب فرصهم للفوز في سحوبات الدانة الأسبوعية، ربع السنوية والسنوية.

وتجدر الإشارة إلى أن حساب الدانة متاح للكويتيين وغير الكويتيين المقيمين في الكويت.

ويتعين على العملاء الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 دينار لفتح الحساب شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائيا للدخول في سحوبات الدانة المقبلة.

وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون مبلغ 200 دينار في أي وقت، يتم خصم مبلغ دينارين من الحساب على أساس شهري لحين استيفاء الحد الأدنى للرصيد.

أما بالنسبة للعملاء الذين يفتحون حساب الدانة أو يودعون مبالغ أكثر في الحساب، فيتأهلون للدخول تلقائيا إلى السحوبات الأسبوعية في غضون يومين.

وللمشاركة في سحوبات الدانة ربع السنوية والسنوية المقبلة في عام 2019، يتعين على العملاء الاحتفاظ بالرصيد المطلوب. علاوة على ذلك، يكافأ العملاء الأوفياء بفرص الولاء.

فرص الولاء عبارة عن إجمالي الفرص التي اكتسبها العميل في السنة السابقة والتي تضاف إلى العام المقبل كمكافأة له على ولائه.

تطبق الشروط والأحكام.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق