اقتصاد

استرجع 25% من قيمة فاتورتك مع «الوطني»

يحرص بنك الكويت الوطني على مكافأة عملائه بشكل مستمر من خلال تقديم العروض التي يتم تصميمها بما يتوافق مع احتياجاتهم المتنوعة وشرائحهم المختلفة، وفي هذا الإطار يقدم بنك الكويت الوطني عرضا جديدا لعملائه يتضمن استرجاع 25% من قيمة الفاتورة وذلك عند استخدام بطاقة Mastercard الوطني الائتمانية المؤهلة مع خدمة NBK Tap & Pay لدى مطاعم مجموعة الشايع المشاركة في الأڤنيوز، المجمع التجاري الأكبر في الكويت.

كما يتضمن العرض الحصول على 10% نقاط مكافآت الوطني، إلى جانب استرجاع لغاية 30 دينارا في الشهر، وبالإمكان الحصول على المزيد من المعلومات عن هذه الحملة من خلال زيارة موقع البنك nbk.com.

وعن هذه الحملة، أعلن نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هشام النصف قائلا: نحرص في بنك الكويت الوطني على مكافأة عملائنا عن طريق إطلاق الحملات المميزة على مدار العام والتي جاءت هذه المرة من خلال تقديم عرض استثنائي يجمع بين استرجاع 25% من قيمة الفاتورة والحصول على نقاط مكافآت الوطني.

وأضاف النصف: يأتي إطلاقنا للعروض المميزة في إطار سعينا إلى تلبية احتياجات عملائنا والتعرف على تطلعاتهم وتصميم الحملات التي تتماشى مع أسلوب حياتهم، ولقد لاقت الحملات المخصصة للاسترجاع النقدي اهتماما كبيرا وحققت مستوى رضا مرتفعا، ولهذا نعدهم بمواصلة تقديم العروض والمكافآت الحصرية والمتميزة.

وأكد النصف أن بطاقات الوطني الائتمانية توفر للعملاء فرصة المشاركة في الحملات التي يطلقها الوطني على مدار العام كما تضمن لهم أسلوب حياة مميزا بما توفره من مزايا متعددة لحامليها والتي تساهم في إثراء التجربة المصرفية التي يقدمها لهم البنك.

ويقدم بنك الكويت الوطني مجموعة متنوعة وواسعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تتناسب مع أنماط حياة العملاء، إذ بإمكانهم الاختيار من بين بطاقات الوطني الائتمانية المصممة خصوصا لتلبية احتياجاتهم المختلفة والتي توفر لهم العديد من المزايا والمكافآت، فضلا عن الاستفادة من الخصومات وخدمات الكونسيرج والخدمات العالمية المتنوعة.

كما تعد بطاقات الوطني الائتمانية الطريقة المثلى لإتمام المدفوعات، حيث يمنح استخدامها للعملاء العديد من المزايا وخاصة عند التسوق باستخدام البطاقات الائتمانية ومنها برنامج مكافآت الوطني، برنامج مايلز الوطني، بالإضافة إلى خدمة حماية المشتريات، تأمين السفر، هذا، إلى جانب منحه فرصة الدخول في سحوبات الوطني المتعددة.

وتوفر خدمة NBK Tap & Pay أسهل وأسرع طريقة لدفع قيمة المشتريات دون الحاجة لإدخال الرقم السري أو التوقيع على الإيصال للعمليات التي تقل عن 10 د.ك، حيث تتيح إجراء العمليات المصرفية بلمسة واحدة على جهاز نقطة الدفع، وسداد ثمن المشتريات بسرعة وسهولة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق