منوعات

هدية سعيد لـ «الأنباء»: أتشرف بالعمل مع منى عيسى

أحمد الفضلي

«لقاء رائع استرجعنا من خلاله ذكريات الزمن الجميل»، بهذه الكلمات وصفت الفنانة القطرية هدية سعيد اللقاء الذي جمعها مؤخرا بالفنانة المعتزلة منى عيسى في العاصمة القطرية الدوحة بعدما فاجأتها منى بزيارة لمنزلها في العاصمة القطرية الدوحة.

وذكرت سعيد أنها تعشق الفنانة منى عيسى منذ زمن طويل وكانت على تواصل معها ما بين فترة وأخرى وزيارتها للدوحة ولها في منزلها كانت مفاجأة رائعة، حيث قضينا ساعات جميلة.

وأضافت أن اللقاء أسعدها كثيرا وأجبرها على توثيق اللقاء بصورة ونشرها في مختلف حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وحصدت الصورة الكثير من التعليقات من جمهور هذه النجمة على مستوى قطر والخليج، حيث تتمتع بحب وإعجاب كم كبير من الجمهور الخليجي لما قدمته من أعمال كانت ولاتزال هي الأبرز في الساحة الفنية الخليجية قبل قرارها الاعتزال والابتعاد عن الساحة الفنية.

وفيما يتعلق بإمكانية العمل مع منى في حال تراجعها عن قرار الاعتزال، أفادت سعيد خلال اتصال هاتفي مع «الأنباء» بأنها وأي فنان خليجي يتمنى العمل مع نجمة بوزن منى عيسى، خصوصا أنها من فنانات الزمن الجميل وفي حال قررت العودة الى الساحة الفنية ستجدني وعددا كبيرا من نجوم الساحة الفنية الخليجية مستعدين للعمل معها خصوصا أنني أعشقها وأعتز بصداقتي معها.

وعن جديدها للفترة القادمة، أفادت سعيد بأنها لاتزال في مرحلة الإعداد للفترة القادمة والتي قد تشهد مشاركتها في عمل أو عملين، حيث لديها عدة نصوص لأعمال فنية متنوعة قدمت لها مؤخرا والى الآن تعكف على قراءتها لاختيار الأنسب من بينها.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *