منوعات

عبدالله البلوشي لـ «الأنباء»: أتنازل في الجانب المادي وليس الرسالة الفنية

سماح جمال

يستعد الفنان عبدالله البلوشي للمشاركة مع فريق عمل مسرحية «جزء من الفانية» في مهرجان القاهرة التجريبي المقررة إقامته في شهر سبتمبر المقبــل، وبــعـدهـا سيشاركون بها في مهرجان بتونس في ديسمبر.

ومسرحية «جزء من الفانية» من اخراج عبدالعزيز النصــار، تأليــف مريم نصير، وبطولة عبدالله بهمن، حصة النبهان، كفاح الرجيب، وعبدالعزيز بهبهاني.

وقال البلوشي، في تصريح لـ «الأنباء»: بعد عرضنا لمسرحية «جزء من الفانية» ضمن عروض مهرجان الكويت المسرحي بدورته الـ 19 تم اختيارها لتمثيل الكويت في مهرجاني القاهرة التجريبي وتونس، واعتبر ان هذه المشاركات مهمة وتثري تجربتنا كفنانين كوننا ننفتح على تجارب أخرى ونحضر الورشات ونطور أدواتنا ونصقل موهبتنا. ولفت إلى أن الرسالة التي تهدف المسرحية الى إيصالها انسانية وتلامس كل انسان كونها تدعو الى عودة الحق لأصحابه والدفاع عنه، من خلال إطار من الرمزيات للحياة التي تعيشها الشخصيات في العمل.

من ناحية أخرى، نفى البلوشي ان يكون مبتعدا عن الدراما التلفزيونية، وقــال: الأولوية عندي هي للنص والمخرج، فشخصيا قد أقبل ان أتنازل في الجانب المادي ولكن ليس في ناحية الرسالة الفنية التي سأقدمها أو جودة العمل الفني.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *