منوعات

سعد الفهد لـ «مايك مبلتع»: «حن الحمام لأهله»

مفرح الشمري

[email protected]

في لقاء استثنائي استضاف الإعلامي مهند يوسف «مايك مبلتع» المطرب سعد الفهد عبر الهاتف من خلال برنامجه اليومي «الديوانية» الذي يبث عبر أثير محطة المارينا FM، حيث تحدث الفهد عن كل ما يجول بخاطره، مؤكدا أنه مهما غنى للكويت فلن يوفيها حقها لأنها بالنسبة له شيء كبير جدا من الصعب ان يعبر عنه من خلال أغنية على الرغم من الأغاني التي غناها لها طوال مسيرته الفنية.

وأوضح المطرب سعد الفهد ان الساحة الغنائية الخليجية تعاني من أزمة لحن، وان هناك ملحنين كويتيين يملكون قدرات فنية عالية لكنهم يحتاجون الى التبني الصحيح حتى يستمروا في تقديم الألحان المميزة.

وعبر الفهد عن إعجابه بالمطربين الشباب في الكويت مثل المطرب مطرف المطرف والمطرب إبراهيم دشتي والمطرب عبدالعزيز لويس، واصفا إياهم بالمميزين في الساحة الغنائية الكويتية والخليجية.

واعترف المطرب سعد الفهد خلال اللقاء بأنه فنان مزاجي لكن ليس كسولا لأنه يبحث عن الكلمة واللحن اللذين يجعلانه يشعر بقشعريرة لجمالية الفكرة واللحن.

وكشف الفهد عن انه رفض أن يغني فن «العلاية» على الرغم من الاغراءات الكثيرة التي قدمت له لكنه لم يغنه لأنه فن فاشل من وجهة نظره.

وتغنى الفهد من خلال اللقاء بالعديد من أغانيه وأهدى جمهور «المارينا FM» أغنيته الجديدة «ماجبرتك» كما غنى للمطربة نوال الكويتية أغنية «أبيك بجنبي الليلة» والمطرب العراقي حسين البصري، حيث غنى له أغنية «حن الحمام لأهله»، مشيرا إلى أنه يفكر ان يغني هذه الأغنية في أحد ألبوماته المقبلة بعد تطويرها لحنيا.

يذكر أن الزميل صالح الدويخ هو من تصدى لإعداد هذه الحلقة التي كانت من أجمل حلقات برنامج «الديوانية» التي استمتع بها الجمهور المشتاق لصوت سعد الفهد.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *