أخباراخر الاخبار

العوضي: تسخير جميع الإمكانيات لسرعة إنجاز معاملات المغادرين والقادمين

في إطار الجولات التفقدية المستمرة لقيادات المؤسسة الأمنية للوقوف على مدى الجاهزية والاستعدادات الأمنية خلال فترة الإجازات والأعياد والعطل الرسمية، قام وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء منصور العوضي بجولة تفقدية شملت مطار الكويت الدولي (T1) و(T4) ومبنى طيران الجزيرة (T5)، بالإضافة إلى زيارته لمطار الشيخ سعد العبدالله حيث كان يرافقه عدد من القيادات الأمنية.

وفي بداية الجولة، نقل اللواء العوضي تحيات وتهنئة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح إلى رجال أمن المطار بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث استمع إلى آلية سير العمل في كاونتر جوازات المطار، مطلعا على الإجراءات المتخذة للمغادرين والقادمين لسرعة إنجاز معاملاتهم وتأمين كل التسهيلات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والحالات الإنسانية.

كما تفقد صالة إصدار التأشيرات وبوابات الدخول والخروج وناقش الكثير من الإجراءات التي تم اتخاذها لتحقيق الانسيابية في الحركة والمرونة في التعامل والنظام المستحدث لسرعة الحصول على التأشيرات الإلكترونية الفورية.

وفي الختام، أعرب اللواء العوضي عن رضاه وارتياحه لما شاهده من جاهزية وقدرة على تنفيذ المهام الأمنية، مطالبا رجال أمن المطار ببذل كل الجهود لسرعة الإنجاز ومواصلة اليقظة والمثابرة، مؤكدا ثقته في قدراتهم على مواجهة جميع الظروف.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *